www.cambos.com

افلام
 
الرئيسيةالرئيسية  البوابةالبوابة  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  التسجيلالتسجيل  الأعضاءالأعضاء  المجموعاتالمجموعات  دخول  

شاطر | 
 

 هالة سرحان تظهر في التليفزيون المصري

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
Admin
avatar

المساهمات : 118
تاريخ التسجيل : 19/09/2007
العمر : 31

مُساهمةموضوع: هالة سرحان تظهر في التليفزيون المصري   السبت سبتمبر 22, 2007 5:15 am

الدكتورة هالة سرحان القاهرة – أحمد السماحي: مفاجأة من العيار الثقيل كان ينتظرها الجمهور المصري والعربي خلال شهر رمضان الجاري حيث تحل الإعلامية هالة سرحان ضيفة في برنامج (المانع والممنوع ) الذي يعرض في التليفزيون المصري علي القناة الأولي بعد الإفطار مباشرة.
خبر مثير تناقلته العديد من الجرائد المصرية مطلع الأسبوع الماضي أهمها جريدة (وشوشة ) المستقلة والتي فجرت قصة ( هالة والبرنامج ) فضلا عن بعض الصحف المصرية الأخرى التي ذهبت بخيالها إلي مناطق بعيدة جدا حول المذيعة صاحبة الآراء الجريئة والأفكار المتحررة عبر مسيرتها في مجال ( برامج الشو ) التي اشتهرت بها ، إضافة إلى أنها صانعة أكبر الأزمات فى التاريخ الإعلامي المصرى الحديث ، فقد ذكرت بعض تلك الصحف علي لسان مقدمة البرنامج لميس الحديدي أن هالة ستحل ضيفة بالصوت فقط وذلك من خلال اتصال هاتفي تجيب فيه علي الأسئلة التي تشغل الرأي العام في الفترة الأخيرة أهمها لماذا هربت من مصر؟ ومن الذي قرر منعها ؟ ، وستعرض الحلقة علي وزير الإعلام أنس الفقي شخصيا قبل إذاعتها.
بادرت ( إيلاف ) بالاتصال بالإعلامية لميس الحديدي ، وسألتها عما تناقلته الصحف المصرية أجابت : كل ما جاء في هذه الصحف جملة وتفصيلا ليس صحيحا ، ولن تكون هالة سرحان ضيفتي في البرنامج - رغم ترحيبي الشخصي بذلك - بل الحقيقة أن اسمها طرح فعلا في بداية إعدادنا لبرنامج ( المانع والممنوع ) ضمن 60 شخصية شهيرة كنا نخطط لاستضافتهم ، لكن بعد مناقشات طويلة بيني وبين فريق الإعداد تم استبعادها والاتفاق علي 30 شخصية فقط في مختلف المجالات ( فنية - اجتماعية - رياضية - سياسية ) سوف نناقش معهم أهم الممنوعات في حياتهم ومن ضمن هذه الشخصيات يسرا والراقصة دينا .. وغيرهم .
بعض الإعلاميين المصريين أكدو من ناحيتهم أن هالة هي من تقف وراء تلك الشائعة لتعرف إلي أين وصلت علاقتها بالتليفزيون المصري ؟ ، في حين ذهب آخرون إلي أن مذيعة البرنامج لميس الحديدي نفسها هي من سعت إلي هذا الأمر على سبيل الدعاية والترويج من خلال شائعة استضافة هالة في برنامجها وعبر مقربين منها جعلتها بالون اختبار تعرف من خلاله ما إذا كانت هالة - التي ترتبط معها بصلة نسب - ممنوعة من الظهورأم لا ؟ قبل أن تصطدم بوزير الإعلام من ناحية ، وحتى لا يؤخذ عليها من ناحية أخرى ، خاصة إنها تتعامل في التليفزيون المصري كإبنه مدللة ، كونها زوجة الإعلامي المثير للجدل عمرو أديب ، وبهذا تكون لميس قد ضربت عصفورين بحجر واحد ففي حال ما راق للبعض فكرة ظهور هالة سرحان في التليفزيون المصري تقدم لميس من جانبها علي خطوة الاتصال بها وتحول الشائعة إلي حقيقة. أما إذا كان رد الفعل سلبيا وتسبب في رفض من حولها ( على الأقل ) تبدي من ناحيتها عدم المعرفة بالأمر، متبعة المثل المصري الدارج ( يادار ما دخلك شر ) وهو ما حدث بالفعل ، وأصبحت على أثره تنفي مقدمة البرنامج في كل مكان فكرة الاستضافة من الأصل وهو ماحقق المثل الآخر ( رب ضارة نافعة ).
من ناحية أخرى تؤكد الأوساط القانونية المصرية أن ملف التحقيق مازال مفتوحا لحين إدلاء هالة بأقوالها ، في حين يتردد في الكواليس أنها علي قائمة المطلوبين بمطار القاهرة الدولي وهو ماتخشاه هالة ، خاصة أنها تعللت كثيرا بمرضها ، والجراحة التي أجرتها كمبرر أو عذر لعدم المثول أمام جهات التحقيق للفصل في الاتهامات المنسوبة إليها ، وفي سياق آخر يؤكد فيه محاموها أنه لايوجد قرار اتهام محدد موجه لها حاليا . يأتي هذا في الوقت الذي تطل فيه سرحان علي شاشة ( روتانا موسيقى ) يوميا ومن أول رمضان عبر برنامجها الجديد ( قناة 5 نجوم ) والذي تسجل حلقاته في استديوهات ( LBC ) من بيروت ، وهو ربما ماتراهن عليه هالة لإذابة الجليد بينها وبين الرأي العام المصري والعربي ، والتغاضي عن القضية ، والعودة لأحضان القاهرة من جديد .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://cambos.yoo7.com
 
هالة سرحان تظهر في التليفزيون المصري
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
www.cambos.com :: منتدى اهل الفن :: منتدى أخبار الفنانين-
انتقل الى: